L-Occasion-Page-Banner

الحب والرومانسية

كما يقول المثل العربي ~ “إذا كان لديك الكثير ، فأعط من أموالك ، وإذا كان لديك قليلا ، فأعط من قلبك مشاعر.”
ويقولون أيضاً “أفعالاً لا أقوالاً” وأنا متأكد من أن إخبارك لهم بأنك “تحبهم” يعني لهم الكثير بالفعل، كما أنني متأكد من أن المفاجأة التي تخبئها لهم ستلقى تقديرا كبيرا منهم، ولكن الشيء الذي لا يمكن استبداله هو بتلات أزهارهم المفضلة، اجعلها إذاً مثالية، تكون التفاصيل الصغيرة جداً دائماً هي الأهم.

عرض نتيجة واحدة